Upsource

المدونات

تعزيز النقاش لتحفيز الابتكار

تحویل خدمة العملاء إلى تحليل الصوت والكلام

في كل مرة یقوم عمیل بالإتصال، فهو يأمل للتحدث لشخص لإيجاد حل لمشكلته. ...

عرض المزيد

كیف ستتوقف “المھارات الشخصیة” عن كونھا جزء من المتعة لتصبح أكثر أھمیة في تجربة العميل (CX)؟

عندما تبدأ في التفكیر بأفضل طریقة لجعل العمیل یحصل على أفضل تجربة، فإن الإجابة ھي ...

عرض المزيد

3 أسباب تجعلك تفكر في الاستعانة بمصادر خارجية لتجربة العملاء

تجربة العملاء الممتازة هي معادلة ثلاثية الأبعاد. ...

عرض المزيد

تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

Upsource
linkedin pixel