نُحفّز الحوارات التي تفتح آفاقًا جديدة للابتكار
في كل مرة یقوم عمیل بالإتصال، فهو يأمل للتحدث لشخص لإيجاد حل لمشكلته. ووفقًا لتقریر منشور حدیثًا مِن قبلWalker Information ، يوضح أن أھمیة تجربة العمیل تتجاوز أھمیة المنتج والسعر حیث أنھا تلعب دور رئیسي ومختلف من أجل العلامة التجاریة. ويوضح التقرير أن هناك 86% من المشترین المستعدین لدفع المزید من المال للحصول على خدمة عملاء أفضل، لذلك یجب على الشركات أن یكون لدیھا الحافز للاستثمار لتحقيق أفضل تجربة للعمیل. مراكز الإتصال ھي أفضل حل للعملاء، حیث یوجد أكثر من 76% من العملاء یقومون بالإتصال لمركز الإتصال لحل مشكلتهم التي يواجهونها. ...
عرض المزيدلحلول ترتقي بأعمالكم نحو آفاق جديدة