upsource by solutions

المدوّنة

نُحفّز الحوارات التي تفتح آفاقًا جديدة للابتكار

خلق ثقافة العميل أولاً في الاستراتيجيات.

تقر معظم المؤسسات اليوم بأنها تعمل في مجال تجربة العملاء. ومع ذلك ، فإن التحول إلى شركة تتمحور حول ادارة تجربة العملاء ليس بالأمر السهل. يتطلب الأمر الجمع بين توقعات متعددة للشركة والعميل لتقديم تجربة فريدة من نوعها. ما تحتاجه المؤسسة لتحقيق نجاح تجربة العملاء هو إستراتيجية قوية – استراتيجية تميز ما تقدمه بالمقارنة بمنافسيك. ...

عرض المزيد

تحويل أجندة التسويق من المقاييس إلى العقلانية.

في السنوات القليلة الماضية ، شهد التسويق ظهور العديد من الاتجاهات الجديدة – البيانات الضخمة ، والشبكات الاجتماعية ، والهاتف المحمول ، والتسويق الرقمي ، والتسويق التجريبي ، والتحليلات على سبيل المثال في حين أن هذه العوامل قادت التسويق نحو المستقبل ، فإن ما أصبح محوريًا لتقديم خدمة عملاء استثنائية هو شيء من الماضي – تعزيز تجارب العملاء. أكثر العلامات التجارية نجاحًا اليوم حولت مكانتها التجارية من التركيز على المنتج إلى التركيز على التجربة. ...

عرض المزيد

أهمية تجربة العملاء الممتازة في الرعاية الصحية

لا تزال مجال الرعاية الصحية حتى الآن هي أكثر الصناعات حساسية. يتم تكليف الموظفين يوميًا بالتعامل مع مواقف الحياة أو الموت. في حين أن معظم سيناريوهات الحياة والوفاة تتعلق بالمرضى الذين يتم علاجهم ، فإن التجاهل العام يشير أيضًا إلى استدامة مقدم خدمة الرعاية الصحية ، حيث يمكن ربط جودة الخدمة والخبرة المقدمة للمرضى ارتباطًا مباشرًا باستدامة شركة الرعاية الصحية. في هذه الملاحظة ، أصبح من الضروري أن يقوم كل موظف بتحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى. ...

عرض المزيد

كیف یمكن لـروبوتات الدردشة التفاعلیة (Chatbots) تحسین تجربة العمیل؟

تسعى جمیع الشركات من حول العالم دائمًا في البحث عن طرق للتطویر، والمنافسة، وخفض التكالیف وتحسین الجودة. بلا شك، فإن هناك الكثیر من الأعمال التي یقوم بھا موظفیك كل یوم من أجل إدارة أعمالك بشكل بسیط وتنمیته، ولكن أي من تلك الأعمال ھي الأساسیة لتطویر شركتك وأیھما التي تركز على الابتكار؟ ببساطة، أنت تحتاج لإدارة سیر العمل بشكل یومي بنفس ذات الوقت الذي تنھي به أعمالك. للحفاظ على توازن أعمالك، یجب أن تقوم بالإستعانة بمساعد محترف أو مساعد عن بُعد لمساعدتك في تنفيذ الأعمال و التعامل معها. ...

عرض المزيد

أفضل 5 مزايا لتعهيد العمليات التجارية (BPO): 

تسعى جمیع الشركات من حول العالم دائمًا في البحث عن طرق للتطویر، والمنافسة، وخفض التكالیف وتحسین الجودة. بلا شك، فإن هناك الكثیر من الأعمال التي یقوم بھا موظفیك كل یوم من أجل إدارة أعمالك بشكل بسیط وتنمیته، ولكن أي من تلك الأعمال ھي الأساسیة لتطویر شركتك وأیھما التي تركز على الابتكار؟ ببساطة، أنت تحتاج لإدارة سیر العمل بشكل یومي بنفس ذات الوقت الذي تنھي به أعمالك. للحفاظ على توازن أعمالك، یجب أن تقوم بالإستعانة بمساعد محترف أو مساعد عن بُعد لمساعدتك في تنفيذ الأعمال و التعامل معها. ...

عرض المزيد

أهمية قنوات التسويق الشاملة(omnichannel)  في تجربة العميل:

الكثیر من الشركات في الوقت الحالي یقومون بتوفیر خدمة (omnichannel) لعملائھم دون أن یدركوا ذلك. تركز omnichannel على تحقيق أفضل تجربة للعميل من خلال العدید من المنصات، مثل الھاتف، الایمیل/البرید الالكتروني، الدردشة المباشرة، او تطبیقات تواصل المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعیة. الغریب في ذلك، أن معظم تلك الشركات لا یفھمون مصطلح (omnichannel) وكیفیة استخدامھا بالشكل الصحيح وكیفیة تحسینھا لتجربة العمیل. توفر (omnichannel) أفضل تجربة للعملاء وللموظفين وللشركة بشكل كبیر. ...

عرض المزيد

لحلول ترتقي بأعمالكم نحو آفاق جديدة

upsource by solutions
linkedin pixel