تجربة العملاء الممتازة هي معادلة ثلاثية الأبعاد. هذه الأبعاد هي: الأشخاص ، العملية ، والتكنولوجيا. سوف نتناول دور هذه الأبعاد في إسعاد العملاء ، وكيف يمكن أن تكون الاستعانة بمصادر خارجية أفضل طريق لتغطية هذه الأبعاد مع تقليل كل التعقيدات الكامنة وراءها.
- تقليل تعقيد العملية: من منظور التشغيل ، يعد الحفاظ على كفاءة عملية رعاية العملاء أمرًا معقدًا للغاية. يجب أن تكون العملية فعالة وموثقة جيدًا مع مؤشرات أداء رئيسية واضحة يمكن قياسها. في upsource by solutions ، قمنا بتطبيق أفضل الممارسات والمنهجيات العالمية التي حصلنا عليها من خلال شراكتنا مع شركة Startek الرائدة في مجال تجربة العملاء. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لمشاركة العملاء في upsource by solutions ، فإنك تضمن تطبيق أعلى معايير رعاية العملاء ، مع عملية تتكامل بسلاسة مع عملك.
- الحد من تعقيد جذب المواهب: إن تنمية المواهب في خدمة العملاء عملية طويلة ومملة. من توظيف أفضل المواهب الشغوفة بخدمة العملاء ، إلى التدريب وتطوير مهاراتهم لإبقائهم متحمسين. في upsource by solutions ، أتقننا هذه العملية. نحن نستفيد من فريقنا الماهر لخدمة عملك
- الحد من تعقيد التكنولوجيا: حتى أفضل المواهب تتطلب أفضل الأدوات التكنولوجية لتوفير تجربة عملاء ممتازة. في upsource by solutions ، نعتمد على أفضل التقنيات لإدارة علاقات العملاء والتفاعلات متعددة القنوات. يتم تسجيل كل تفاعل فردي مع العميل ويساعدك على خدمة العميل التالي بشكل أفضل. يساعدنا إنشاء عرض 360 درجة لمشاركات العملاء على حل مشكلاتهم بسرعة ودقة.
